الاتصال بنا

للاتصال بنا :
ha.196251@yahoo.com

2 تعليقات

  1. عماد مخلص

    انبارية…صاحبة شهادة مزورة…ولسان سليط…تسرق ملايين الدولارات من ميزانية وزارة الثقافة
    اسماء صاحب الشكري …. سارقة اموال الفقراء واليتامى……مطلوبة للقضاء ……..
    عرابة الفساد في وزارة الثقافة هي شكرية الاب ودليمية الزوج ونجفية الاصل وانبارية المعشر
    فضح وكيل وزارة الثقافة الاقدم سابقاً الاستاذ جابر الجابري قبل يومين اكبر عملية سرقة وفساد مالي في وزارة الثقافة العراقية وفي تأريخ العراق…قام بالتخطيط لها اثنان وثالثهم ابن اخت وزير الثقافة وكالة سعدون الدليمي-وثانيهم عقيل المندلاوي مدير دائرة العلاقات الثقافية واولهم امرأة تعد (عرابة الفساد) في الوزارة كما وصفها الجابري وهي اسماء صاحب الشكري زوجة مدير بلدية الانبار الفاسد عمار العبدلي والذي سرق ما سرق ومازال يسرق هو وزوجته من اموال الفقراء والعراقيين واليتامى.
    وبما اننا اليوم نعيش في فترة جديده للتغير ومحاربة الفساد هي الحرب الجديده التي قادها دولة رئيس الوزراء العبادي ومن معه من المخلصين على البلد ندعوا ان تكون هذه القضية من اهم القضايا التي توضع على جلستهم في الاجتماع القادم وان يحاسب جميع المسؤولين فيها وبالاخص هذه المرأة التي ارسلها الدليمي الى المركز الثقافي العراقي في واشنطن بمنصب جديد وراتب يتعدى (6000) دولار وايجار سكن على حساب الدولة يفوق (5000) دولار ومخصصات دراسية لها ولاطفالها وتامين صحي وكل المخصصات الاخرى بينما يعاني ابناء العراق من قلة العمل وعدم حصول خريجينا بشهادات رصينة على ابسط وظيفه وفي عقد وليس على الملاك الدائم بينما تبعث هذه التافه السارقة المجرمة والتي يجب ان تحاكم اليوم قبل غداً وتعامل كدبلوماسية تعيش في الولايات المتحدة الامريكية وتقدم على اللجوء الانساني رغم كل ما حققته وسرقته من العراق.
    اما الان فنحمد الله على الجراءة والقدرة والمصداقية والشجاعة التي يبديها الدكتور العبادي وكل الوزارء في الحرب ضد الفساد التي سببت لنا الطائفية وغذت الارهاب ونحن هنا ندعوه شخصياً وندعوا وزير الثقافة الحالي فرياد رواندزي ان يتخذ اجراء سريع بحق هذه المرأة السارقة التي نهبت ملايين الدولارت عبر مشروع وهمي اسمه (دار الاوبرا) وبتكلفة 169 مليار و650 مليون دينار عراقي. ونتمنى ان توضع امام القضاء بعد ارجاعها الى العراق قبل ان تكمل اجراءات اللجوء في امريكا ولايمكن للدولة مطالبتها بكل الملايين التي سرقتها من العراق واهل العراق فكم يتيم وعائلة متعففه وفقير وطالب وموظف براتب متواضع ومعاق وغيرهم محتاجين هذه الاموال.
    جزاء السارق العقاب والسجن واستعادة امول العراق منه وليس تكريمه وتقييمه واعطائه راتب يعادل خمس او عشرة رواتب موظفين في العراق بنفس شهادتها المزورة..نطالب مجدداً من السيد وزير الثقافة ان يكون له موقف بطولي بهذه القضية وان يبدء بداية قوية ضد هؤلاء السراق والمجرمين وان يكون جزء لا يتجزء من حملة الدكتور العبادي ضد الفاسد والمفسدين.

  2. مدرسة ابتدائية في الرفاعي … 648 تلميذ و14 صف بعشرة معلمين فقط !!!!
    مؤيد الزركاني

    نحن اؤلياء امور طلبة نور الاسلام الابتدائية في قضاء الرفاعي نطالب مدير تربية ذي قار ورئيس لجنة التربية في مجلس محافظة ذي قار للتدخل في حل مشكلة ابنائنا التلاميذ وتوفير كادر تعليمي يغطي احتياج المدرسة كونها تعمل بعشرة معلمين فقط، علما ان عدد صفوفها 14 صف وتلاميذها 648 تلميذ .
    ونطالبكم بالاسراع في معالجة المشكلة برغم ان ابنائنا طالبوا في بداية العام الدراسي الحالي بتوفير كادر تعليمي لهم من خلال قيامهم بتظاهرة عفوية امام قسم تربية الرفاعي الذي لم نجد منه الا الصمت المطبق ازاء معالجة المشكلة ونستغرب من عدم اتخاذه اي قرار في هذا الشأن.
    والعجيب في الامر ان بعض المشرفيين الذين يقومون بزيارة المدرسة يبلغون ادارة المدرسة بان هذا هو الموجود وعلىكم بأعطاء المعلم الواحد 28 حصة في حين ان هناك بعض المدارس تكتظ بالمعلمين والمعلمات الفائضين عن الحاجة .
    نطالب بتدخلكم المباشر لحل المشكلة واتخاذ دوركم فيهومن الله التوفيق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>