nb-184621-636136643410097463

الرافدين يستأنف اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بسلفة العشرة ملايين دينار للموظفين

وكالات

استأنف مصرف الرافدين، الاربعاء، العمل بإطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بمنح سلفة العشرة ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة وعلى موقعه الالكتروني.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان “المصرف استأنف العمل بإطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بمنح سلفة العشرة ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة وعلى موقعه الالكتروني”، مبينا انه “تم تحديد موعد ملء الاستمارة الخاصة بمنح السلفة بدءاً من الساعة الثانية ظهرا لغاية الساعة الخامسة عصرا ليتسنى للجان المعنية فرز اسماء المتقدمين وفقا للضوابط القانونية المعلنة سابقا”.وأضاف المصرف انه “يتوجب على الموظفين الذين يتقاضون رواتبهم عبر البطاقة الذكية وجوب ملئ حقل رقم البطاقة الذكية حتى يتم صرف السلفة لهم”، مبينا انه “بخلاف ذلك تكون الاستمارة مرفوضة”.

وكانت وزارة المالية قد وافقت في 18 ايلول الماضي عن اطلاق السلف الشخصية للموظفين والبالغة 10 ملايين دينار لاغراض مختلفة وحسب الضوابط والتعليمات، في حين وضعت شرطا لحصول الموظف على هذه السلفة من بينها ان لايزيد عمر المتقدم عن 50 عاما قبل ان يتم الغاء هذا الشرط موخرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>