لجبايش تطلب مساعدة اليونسيف في التعاقد مع اطباء واعادة بناء مدارس

وكالات/

fullsizerender_1طلبت الادارة المحلية في قضاء الجبايش شرقي محافطة ذي قار ، من منظمة الامم المتحدة للطفولة ( اليونسيف ) مساعدتها في التعاقد مع طبيبتبن للامراض النسائية والتخدير واعادة بناء عدد من المدارس في القضاء.
وقال قائممقام الجبايش بديع الخيون لشبكة اخبار الناصرية اليوم ، انه قدم الطلبات خلال زيارة وفد من مكتب الجنوب التابع لليونسيف ، بهدف ادراجها ضمن مشاريع المنظمة المقترحة للعام المقبل 2017 .
واوضح ان احد الطلبات تضمن رصد المبالغ المالية الكافية للتعاقد مع طبيبتين للامراض النسائية والتخدير خلال العام المقبل بهدف حل ازمة نقص الكوادر الطبية النسائية في المدينة .
واشار الى ان القضاء طلب كذلك دعم المنظمة في إكمال بناء مدرستي ( الاسدية ) و ( الغديرية ) المتلكئتين بسبب الازمة المالية وبناء مدرسة متوسطة كرفانية لطلبة الأحياء السكنبة البعيدة ، فضلا عن دعم مشاريع المجاري ومعالجة مياه الصرف الصحي والحد من ازمة التلوث البيئي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>